فاران سيكون القائد الرابع لريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

من المنتظر أن يكون المدافع الفرنسي رافائيل فاران هو القائد الرابع بالأقدمية لريال مدريد في الموسم القادم، بديلا لكريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويعتبر سيرجيو راموس هو القائد الأول لريال مدريد بالأقدمية (وقع في عام 2005)، ومارسيلو القائد الثاني (انضم في عام 2007)، فيما القائد الثالث في الموسم القادم هو كريم بنزيما (وصل في 2009). والمنتظر أن يأخذ فاران شارة القيادة ككابتين رابع للنادي الملكي بعد صعود بنزيما في الترتيب ثالثا عقب خروج كريستيانو رونالدو.

وجاء الفرنسي الدولي إلى النادي الأبيض في عام 2011 من لانس، وسيكون هذا هو موسمه الثامن في سانتياجو برنابيو. ومثل فاران ريال مدريد في 233 مباراة في جميع المسابقات وسجل 10 أهداف. إذا تم احترام معيار الأقدمية فاران سيكون القائد الرابع.

ومع ذلك، قد يكون هذا الوضع عرضة للتغيير، إذا كان أي من القادة الثلاثة سيترك النادي (هناك تكهنات حول مستقبل بنزيما) سيتقد فاران أكثر في ترتيب القادة. وعلى النقيض من ذلك، فإن وصول المدرب الجديد جوليان لوبيتجي يمكن أن يغير معيار اختيار القواد. ولكن إذا لم يتغير شيء ، فسيكون فاران أحد قادة ريال مدريد هذا الموسم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية