صورة.. بالوتيلي يسخر من خروج إنجلترا في كأس العالم

Share

Tweet

سخر اللاعب الدولي الإيطالي "ماريو بالوتيلي" مهاجم نادي نيس الفرنسي من خروج منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم بعد الخسارة في الدور نصف النهائي أمام كرواتيا.

ووضع "بالوتيلي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لمدخل أحدى السنيمات ومكتوب عليها "ستعود إلى المنزل" وهو شعار المنتخب الإنجليزي للحصول على لقب المونديال.

وقام مهاجم الأتزوري بوضع كلمة "مستحيل" للتعليق والسخرية من خروج إنجلترا، ولعبها على مباراة المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم بعد الهزيمة بهدف لهدفين أمام كرواتيا المتأهل للنهائي لمواجهة فرنسا يوم الأحد المقبل.

ووجه "بالوتيلي" رسالة وهي: "أنا آسف، لأنني أحب إنجلترا، ولكن تلك الرسالة من أجل الذي يبعثون لي بعض الرسائل الغبية والمهينة حتى الآن، أنت تستحق تلك الرسالة الآن".

ولم يتأهل منتخب إيطاليا إلى نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، إلى جانب عودة "بالوتيلي إلى صفوف بطل العالم لأربع مرات من جديد تحت قيادة "روبرتو مانشيني" بعد غياب طويل.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية