رسميًا.. ريال مدريد يمدد تعاقد موهبته حتى 2023

Share

Tweet

أعلن أحد لاعبي فريق الكاستيا لنادي ريال مدريد الإسباني، تمديد تعاقده مع النادي الملكي، حتى عام 2023.

وكتب اللاعب "أوسكار رودريجيز أرنايز" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: "سعيد جدًا لتجديد تعاقدي مع ريال مدريد حتى عام 2023، عندما وصلت في عام 2009، كنت طفلًا، وشعرت بشعور كبير لارتداء هذا القميص".

وأضاف: "فخور للغاية، شكرًا لكم، وأشكر ريني راموس، لمرافقتي على هذا الطريق".

ويلعب رودريجيز" صاحب الـ"20" عامًا في مركز خط الوسط، وشارك في 60 مباراة مُنذ انضمامه إلى صفوف الفريق بمختلف المسابقات مع فريق الكاستيا، حيث سجل 11 هدف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن "أوسكار" شارك في مباراة سابقة في الموسم الماضي، مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" في كأس ملك إسبانيا، وحصل على بطاقة صفراء.

Muy feliz de renovar con el @RealMadrid hasta 2023. Cuando llegué en 2009 siendo un ni o sent a una emoci n enorme al ponerme esta camiseta y la emoci n solo ha ido a m s, el orgullo es inmenso. Gracias!

Y gracias @ReneRamos y al equipo RR-Soccer por acompa arme en este camino. pic.twitter.com/dhWrtuqS76— scar Rodr guez (@oscararnaiz10)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية