هروب الأفارقة من الاتحاد السكندري علامة مسجلة

  • فيتو
  • الخميس 12 يوليو 2018 - 20:40

واصل الإيفواري كواكو مانوتشو مهاجم نادي الاتحاد السكندري مسلسل هروب اللاعبين الأفارقة من زعيم الثغر وذلك عقب رفض اللاعب الانصياع لتعليمات ناديه بالانتظام بتدريبات الفريق، عقب انتهاء إعارة اللاعب لبنى ياس الإماراتي.

وعلى الرغم من شكوى إدارة النادي السكندري للاتحاد الدولى لكرة القدم، بشأن هروب اللاعب وتوقيع عقوبات مغلظة عليه، إلا أن الأمور لم تتحرك من جانب اللاعب أو وكلائه لحل الأزمة.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على أن إدارة ناديه لن تفرط في حقوق النادي بشأن اللاعب الهارب والمتمرد على إدارة ناديه.

ولم يعد الإيفواري مانوتشو أول الهاربين من الاتحاد السكندري فحسب، بل هناك عدد من اللاعبين خرجوا من النادي دون عودة.

يعد الزامبي فليكس كاتونجو لاعب الفريق الأسبق والزامبي كلاوتس تشاما لاعب زيسكو وسواريز بلاتيني لاعب الرأس الأخضر إضافة إلى أوميد أوكيري مهاجم سموحة أبرز قائمة الهاربين من النادي والتي لم يحصل النادي على حقوقه في أي منهم عدا من قام بفسخ التعاقد معهم بالتراضي مثل تشاما.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية