ناصر ملوي يتعادل في أول ودية استعدادًا لـ"المظاليم"

تعادل فريق مركز شباب ناصر ملوى اليوم الخميس فى أول لقاءات الفريق الودية مع نادى ملوى بهدف لكل فريق استعدادا لانطلاق دوري الدرجة الثانية "المظاليم" للموسم الجديد.

تقدم نادى ملوى عن طريق اللاعب محمد عاطف فى الدقيقة 43 من الشوط الأول، ثم تعادل مركز شباب ناصر ملوى فى الدقيقة 49 عن طريق اللاعب أشرف سمير من ضربة جزاء.

وظهر الفريقين بمستوى طيب خلال المباراة التي أدارها طاقم تحكيم مكون من محمد على حكم ساحة عبدالرحمن جمال عبد الرؤوف مساعد أول مصطفى كمال عبدالنظير مساعد ثانى.

من جانبه قال طارق السكران المدير الفني لفريق مركز شباب ناصر ملوى الصاعد حديثًا إلى دورى الدرجة الثانية "المظاليم" إن هذه المباراة هى تجربة مفيدة للفريق مع فريق محترم وجهازه المميز بقيادة الكابتن نادى حسن.

واضاف أنه أطمئن على بعض اللاعبين الجديد، والذين تم التعاقد معهم لتدعيم بعض المراكز، مشيرا غلى رضاه على هذه التجربة الودية كأول مباراة تجريبية.

وشدد على أنه استقر على القوام الأساسي وعلى اللاعبين الجدد، وظهر الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد وسنبدا فى تجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

ويتكون الجهاز الفني لناصر ملوى من طارق السكران مديرًا فنيًا طارق بوكس مدرب عام بدوى عيسى مدرب حراس مرمى والدكتور محمد إكرام علاج طبيعى وإصابات ملاعب محمد عماد تأهيل وعلاج طبيعى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية