افتتاح معرض بورسعيد الثاني للكتاب (صور)

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الخميس، معرض بورسعيد الثاني للكتاب بحي الشرق، والمنتظر أن يستمر حتى 22 من الشهر نفسه، بحضور الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، وذلك بعدما اعتذرت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، عن حضور الافتتاح في الساعات الأخيرة.

وتفقد المحافظ أقسام المعرض المختلفة، واطلع على أسعار ومجالات الكتب والموسوعات والتخفيضات التي تم الإعلان عنها بالمعرض، كما شهد حفل افتتاح المعرض، الذي تضمن عروضا لفرق الفنون الشعبية، نالت استحسان المئات من زوار المعرض الذين تجاوبوا معها، وأشادوا بموهبة المشاركين بها، خاصة عرض "السمسمية" ورقصات فلكولورية علي عدد من الأغاني الوطنية التي رددها الزوار معهم.

ويشهد معرض هذا العام إقبال من الناشرين المصريين بفارق 35 ناشرًا عن العام الماضى الذي بلغت نسبة الناشرين المصريين المشاركين فيه 40 ناشرًا، فيما بلغت هذا العام 75 ناشرًا.

ويضم معرض بورسعيد للكتاب بجانب قاعات الكتب والموسوعات، موائد مستديرة تناقش عددا ًمن القضايا، بالاضافة إلي أقسام خاصة لتنمية وجدان الطفل وبناء ثقافته، من خلال عدد من الورش الفنية، واللقاءات مع كتاب أدب الطفل، إلى جانب عروض فنية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية