أبل تستعد لإطلاق تشكيلة منتجات جديدة فى سبتمبر

المواطن - متابعة

قال محللون منذ عدة أشهر إن شركة أبل ستطلق ثلاثة طرازات جديدة من هاتف آيفون خلال حدثها السنوي المقرر أن يعقد في سبتمبر، لكن إذا ثبتت صحة أحدث المزاعم، فسيكون هناك الكثير في المتجر أكثر من المعتاد.

وتوقع المحلل الشهير مينج تشي كو أن شركة أبل ستقوم بتحديث مجموعتها من أجهزة كمبيوتر ماك وماك بوك وماك ميني هذا العام، ومن المتوقع أن يحصل كل منتج على رقائق متطورة، ويتوقع أن تكون معالجات الجيل الجديد من Intel eigth، في حين أن iMac سيشهد ترقيات كبيرة في الأداء.

بالإضافة إلى ذلك قال كو إن شركة أبل قد تطلق جهاز كمبيوتر محمولًا جديدًا منخفض التكلفة، على غرار جهاز MacBook Air، لكن من المحتمل أن تعيد تسميته بطريقة جديدة، وهذا يدعم الشائعات السابقة بأن Apple سوف تقوم بتحديث أو إلغاء جهاز MacBook Air تمامًا.

وفي واحدة من أكثر الشائعات إثارة، قال كو إن شركة أبل تستعد لإطلاق طرازات جديدة من جهاز آيباد برو تتميز بشاشات من الحافة إلى الحافة وتقنية التعرف على الوجه FaceID.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية