اعترافات سارق 19 جهاز حاسب آلي من شركة اتصالات بالقرية الذكية (فيديو)

  • فيتو
  • الخميس 12 يوليو 2018 - 21:58

أدلى فرد أمن متهم بسرقة 19 جهاز حاسب آلي من إحدى شركات الاتصالات بالقرية الذكية- باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وقال المتهم، أنه ارتكب الواقعة نظرا لمروره بضائقة مالية، وذلك لعلمه بمداخل ومخارج الشركة، حيث استأجر سيارة، وتوجه لمبنى الشركة، واستولى على المسروقات، وفر هاربًا.

وأضاف المتهم، إنه قام بتصريف المسروقات لدى عميله "محمود. ع. م"، 20 سنة، عامل، ومقيم بمنطقة الحوامدية، وأنفق ربع المبلغ في متطلبات المنزل.

وكانت البداية عندما تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا من مدير الشئون القانونية بإحدى شركات الاتصالات الكائنة بالقرية الذكية، يفيد اكتشافه سرقة 19 جهاز حاسب آلي "لاب توب"، من أحد المباني التابعة للشركة محل عمله.

وبتكثيف الجهود ومن خلال الاستعانة بالتقنيات التكنولوجية الحديثة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حازم. ع. م"، 21 سنة، فرد أمن سابق بذات الشركة، ومقيم بمنطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم وأحيل للنيابة للتحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية