شيفروليه بليزر 2019 تظهر لأول مرة بأرض الواقع

كشفت شيفروليه مؤخرا عن بليزر 2019 ككروس أوفر متوسطة الحجم، واليوم ظهرت أقل وأعلى فئتين لها بأرض الواقع.

إجمالا، تظل السيارة محتفظة بمظهرها الهجومي الشرس المستوحى من كامارو، وحتى أقل فئة LT تبدو جيدة للغاية، لذا يمكننا القول بأن جنرال موتورز نجحت فعلا في تصميمها كسيارة عائلية تقدّم شيئا مختلفا عمّا هو متوفر بالسوق.

تأتي بليزر 2019 بمصابيح بمصابيح أمامية شديدة النحالة وشبك أسود، كما لديها شخصية قوية تزدحم بجسدها الخطوط وتحمل خط السقف العائم الذي بات موضة بالسيارات الحديثة.

وبالرغم من أن خلفيتها مصابيحها LED عصرية والعادم رباعي، إلا أن المظهر العام يبدو طبيعيا وهادئا عكس الواجهة الأمامية.

ستقدم بليزر 2019 في 3 فئات، القياسية وبريمير وRS بحجم عجلات يتراوح بين 18 و21 إنش، على أن يختلف تصميم الخارجية بكل موديل منهم ويتضمن ذلك الشبك الأمامي ولمسات كروم إضافية ساطعة بفئة بريمير، ومظهر أكثر شراسة في بليزر RS.

5 مقاعد مع تصميم كامارو

تُحاكي الداخلية تصميم الخارجية مع خطوط جريئة مستوحاة من كامارو.. وتتسع المقصورة لـ 5 أشخاص، كما يأتي معها نظام شيفروليه لإدارة الأمتعة والذي يتألف من قضبان وحواجز تحمي الأمتعة.

المميزات الأخرى يتضمنها صندوق بقفل إلكتروني تضع فيه أشياءك، مثبت سرعة متكيّف، مرآة بكاميرا بفئتي RS وبريمير، قابلية فتح حقيبة الأمتعة بالطاقة دون استخدام يديك، شارة شيفروليه مضيئة، الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي وكذلك 6 منافذ USB.

سيكون نظام المعلومات الترفيهي 8 إنش بشاشة لمسية مع نقطة واي فاي واتصال 4G ودعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

محركين 4 و6 سلندر

ستقدّم بليزر الجديدة بمحركين عند إطلاقها، القياسي 2.5 لتر 4 سلندر قوة 193 حصان و255 نيوتن.متر من عزم الدوران، والأقوى 3.6 لتر 6 سلندر يوفر 305 حصان و365 نيوتن.متر من عزم الدوران، على أن يكون لديهما تقنية تشغيل/إيقاف وجير أوتوماتيكي من 9 سرعات.

نظام الدفع الرباعي يأتي قياسيا بجميع الموديلات ويوفر ديناميكية عالية مع خاصية فصل محور العجلات الخلفي وتحويل السيارة إلى الدفع الأمامي عند طلب السائق.

تتوفر خلال 2019

هذا وستنزل شيفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً بالأسواق العالمية مطلع العام المقبل لتنافس نيسان مورانو وفورد إيدج، على أن يتم الكشف عن أسعارها خلال الأشهر المقبلة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية