الشيخ معز مسعود في الكوشة مرتين: السهام المارقة تخطفه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة المصرية شيري عادل، والمثير للجدل أن مسعود كان متزوج من بسنت نور الدين، وكان زواجهما وانفصالهما مثير للجدل بشكل كبير حينها، وانهالت التعليقات عليهما وكان لمعز حكايات مع 3 نساء.

الزوجة الأولى

في بداية الألفينيات وبشكل مختلف عن بقية الدعاة المعتادين، أعلن الداعية الشاب، معز مسعود، ناصحًا للشباب في أحد اللقاءات التليفزيونية عن شئ لم يكن معروفا للجميع، حيث قال إنه دعا الله أن يرزقه زوجة مثله، وهذا ما تحقق حيث كان يبحث عن زوجة بها صفات من الجمال والثقافة والتعليم مع التدين بشرط وجود ذهن متفتح، لافتا إلى أن الله استجاب لدعوته في أبريل 2003 وتزوج بالفعل في حفل عائلي، لكنه انفصل عنها بعد رحلة زواج فاشلة جاء نتاجها طفلان وزوجة بات يلاحقها لقب «مطلقة».

الزوجة الثانية

بسنت نور الدين الزوجة الثانية للداعية معز مسعود، بدأت "بسنت" رحلتها للشهرة يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو استطاعت من خلالها جذب2 مليون مشاهدة في أقل من شهر وتزوجت من معز مسعود يوم 29 سبتمبر 2017.

"بسنت" أعلنت أنها تعرفت عليه بعد أن انفصل عن زوجته الأولى واستمر زواجهم 6 أشهر فقط، ولقى انفصالهم جدلًا كبيرًا على منصات السوشيال.

شيري عادل

أثار زواج شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود جدلًا كبيرًا حيث لم يتوقع أحد أن تنشأ قصة حب بين داعية وممثلة، وتعرضت شيري للعديد من الشائعات الفترة الأخيرة ونفت خلالها علاقتها بأى شخص، لتخرج لنا بمفاجأة زواجها من الداعية معز مسعود.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية