حبس قاتل زوجته لشكه فى سلوكها

قررت نيابة منشأة ناصر، حبس قاتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيق، لشكه فى سلوكها، وعلمه بأنها على علاقة غير شرعية مع شخص آخر، فقرر قتلها.

وكانت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة، قد نجحت فى كشف لغز مقتل زوجة، وتبين أن زوجها قتلها لشكه فى سلوكها.

وردت إشارة من مستشفى الشيخ زايد آل نهيان، إلى قسم شرطة منشأة ناصر، تفيد باستقبالها، "خ.م.م"، 39 سنة، عاملة، بمستشفى السعودى الألمانى، مُصابة بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وآخر قطعى عميق بالوجه من الجهة اليسرى، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وتبين للعميد محمد الشرقاوى، رئيس مباحث قطاع الجنوب، حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليها وزوجها، "ع.ع.ح"، 51 سنة، عامل كاوتش، سابق اتهامه فى قضيتين أخرهما 27922 لسنة 2006، جنايات مدينة نصر أول، مُخدرات، بسبب خلافات زوجية لشكه فى سلوكها، وعلمه فى الآونة الأخيرة، بأنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص.

تطورت المشادة إلى مشاجرة، تعدى خلالها المتهم على المجنى عليها بسكين، مُحدثًا إصابتها المُشار إليها، والتى أودت بحياتها ولاذ بالفرار.

تم ضبط الجانى، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة، وأنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية