حبس عاطلين لسرقتهما صوماليًا بالإكراه بمدينة نصر

أمرت نيابة أول مدينة مصر برئاسة أحمد لبيب، بحبس عاطلين لمحاولتهما سرقة صومالي بالإكراه بمدينة نصر 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود الواقعة، أثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بقيادة المقدم خالد سيف، رئيس المباحث والرائد محمد السيسي، معاون المباحث وبصحبتهما القوة المرافقة بمنطقة سوق السيارات- الحي العاشر- دائرة القسم تناهي إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص، وباستبيان الأمر تمكن من ضبط كل من محمد ح، 31 سنة، عاطل، مطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين إحداهما بالمؤبد والأخرى بالسجن 7 سنوات، ومحمد س، 21 سنة، عاطل، عقب قيامهما بسرقة هاتف محمول وساعة يد وسماعة من محمد س، 16 سنة، "صومالي الجنسية"، ومقيم بالحي السويسري- الحي العاشر- دائرة القسم- كرهًا عنه تحت تهديد سلاح أبيض "قطر"، المضبوطة بحوزة الأول.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وبسؤال المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بسرقته بالإكراه، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية