هايلي بالدوين تشتري خاتم لخطيبها جاستن بيبر ويخططان لحفل الزواج في هذا البلد

  • هي
  • الخميس 12 يوليو 2018 - 22:29

هايلي بالدوين Hailey Baldwin تشتري لخطيبها جاستن بيبر Justin Bieber خاتمه الخاص من الألماس حيث ذهب الزوجان لمدينة نيويورك لتغيير الألماس الخاص بخاتمها .

جاستن بيبر وهايلي بالدوين كانا في مزاج مزعج أثناء زيارتهما لمحل مجوهرات في نيويورك يوم الثلاثاء، توجه الثناىي إلى مجوهرات بريستين من اجل الخاتم الماسي البيضاوي ذي السبعة قيراط الخاص بهايلي لتغيير حجمه.

في حين أنه حدثت بعض المصادفات عندما نزلت هايلي من السيارة ولكنها لم تجد جاستن حيث أن جاستن كان يلتقط صورا مع المعجبين علي الجانب الاخر بعدها انتظرا لتعديل الخاتم الخاص بهايلي .

وفقا ل The Blast هايلي اشترت لجاستن خاتمه الخاص " JB" من الماس بينما كانا في المتجر، أفاد الموقع أن الثنائي المحبوبين تم الاعتناء بهما من قبل آفي وأوفير ، وهما رئيسا Pristine Jewelers.

وتقول المصادر أن عارضة ازياء تومي هيلفيجر اشترت الخاتم بعلامة "جى بى" لجاستن لارتدائه، بالإضافة إلى خاتم آخر مصنوع من الماس حسب الطلب لنفسها. علي الخاتم مكتوب كلمة "بيبي". لكن المصدر لم يقل ما إذا كان ذلك بمثابة إيماءة لأغنية 2010 التي غناها نجم البوب .

بحسب مصدر مقرب، ورد أن جاستين اشتري ساعة باتيك فيليب 33 قيراط مرصعة بالماس، و في غضون ذلك، زعم ان الحبيبان يخططان لإقامة حفل زفاف حميم في كندا " إنهم يريدون شيئا خاصا وحميما" ، كشف النقاب عن ذلك ، مضيفا أنهم يفكرون بقوة في الزواج في كندا وهي موطن جاستن.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية