مونييه مدافع بلجيكا يقول إن فريقه أفضل من انجلترا

قال توماس مونييه مدافع منتخب بلجيكا لكرة القدم إن فريقه أفضل في المستوى من انجلترا مشيرا إلى أن الحصول على المركز الثالث بنهائيات كأس العالم هو أقل مما يستحقه الفريق.

تاريخ النشر: 12 يوليو, 2018

مونييه مدافع بلجيكا يقول إن فريقه أفضل من انجلترا

(موسكو -mbc.net) قال توماس مونييه مدافع منتخب بلجيكا لكرة القدم إن فريقه أفضل في المستوى من انجلترا مشيرا إلى أن الحصول على المركز الثالث بنهائيات كأس العالم هو أقل مما يستحقه الفريق.

ويتقابل الفريقان في مباراة تحديد المركز الثالث بملعب سان بطرسبرج بعد غد السبت ويتوقع مونييه أن يعود للتشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مواجهة الدور قبل النهائي التي انتهت بالخسارة 1-صفر أمام فرنسا.

وقال مونييه في مؤتمر صحفي "نحن أفضل من انجلترا ..ونود تحقيق الفوز. المركز الثالث هو أقل ما يرضينا ".

وأضاف "فزنا على انجلترا في دور المجموعات وبوسعنا القيام بذلك مجددا ".

والتقى المنتخبان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في النهائيات الحالية في 28 يونيو حزيران الماضي في كالينينجراد وذلك بعدما ضمنا بالفعل التأهل للدور التالي، وكانت المفارقة في هذه المباراة أن الخاسر فيها سيتأهل للجانب الأسهل نسبيا في أدوار خروج المغلوب.

وأضاف مونييه "نريد المركز الثالث لنا على المستوى الشخصي وللذين وقفوا خلفنا خلال السنوات الماضية.

"نريده من أجل كل المجهود الذي قمنا به في التصفيات. نملك فريقا رائعا وختام المشوار على منصة التتويج سيمثل لنا شيئا ".

وأقر مونييه بأن "الجيل الذهبي " لبجليكا خسر على الأرجح فرصته الأخيرة لتحقيق المجد في كأس العالم بعد الهزيمة في الدور قبل النهائي.

وقال "بوسع هذه المجموعة فعل شيء في العامين المقبلين " وذلك في إشارة إلى بطولة أوروبا 2020 "لكن بعد مرور أربعة أعوام سيكون الكثير منا قد ترك تشكيلة الفريق بالفعل ".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية