رشا نبيل: حركة الملاحة منتظمة في مطار القاهرة

نفت الإعلامية رشا نبيل ، نقلًا عن رئيس الشركة القابضة للملاحة والمطارات، ما نشرته بعض الوكالات العالمية عن توقف الملاحة الجوية في المطار، إثر الأصوات المسموعة منذ قليل في العاصمة المصرية.

أضافت نبيل خلال حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامج مصر النهاردة ، المُذاع على قناة مصر الأولى، إن الحريق لم يحدث داخل مطار القاهرة، بل شرق القاهرة، بحسب تصريح مصدر مسؤول من وزارة الداخلية.

أردف رئيس الشركة القابضة للملاحة والمطارات أن الانفجار خارج مطار القاهرة تمامًا وجاء في خزانين للمواد البترولية تابعين لإحدى شركات البتروكيماويات على طريق مطار القاهرة الدولي، وجاء قرار تعليق بعض الرحلات في المطار كإجراء تأميني فقط دون وقوع إصابات.

في سياق متصل أكدت الإعلامية، إن ما سُمع ليس دوي انفجار، ولكن حريق كبير، على الأرجح في بنزينة قريبة من منطقة الحرفيين، وفقًا لشهود عيان.

شاركها Facebook Twitter Google+ ‏Tumblr Pinterest WhatsApp Telegram مشاركة عبر البريد طباعة

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية