رئيس هيئة الكتاب يفتتح معرض بورسعيد الثانى للكتاب

افتتح الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة العامة للكتاب، يرافقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء اليوم الخميس، معرض بورسعيد الثاني للكتاب ، الذي تقيمه هيئة الكتاب في الفترة من 12 - 21 يوليو الجاري ، بجوار المجمع الثقافي حي شرق.

وتبادل الدكتور هيثم واللواء عادل الغضبان دروع التكريم ، وقدمت الطفلة جودى خلال الحفل مجموعة من أغاني الأطفال بمصاحبة عزف على الأورج قامت به أختها الطفلة مريم من فريق الأطفال المكفوفين، التابع لقصور الثقافة ، وقد قام د. هيثم بتكريم والدتهما وأهداها ميدالية هيئة الكتاب.

ويقام المعرض على مساحة 1800 متر مربع ويشارك فيه 75 ناشراً، من ضمنهم جميع قطاعات وزارة الثقافة، بزيادة 35 ناشرا عن العام الماضي.

يضم جناح هيئة الكتاب أحدث إصداراتها في مختلف المجالات والسلاسل التي تصدرها الهيئة، بتخفيضات كبيرة بالإضافة إلى كتب الأطفال وكتب مكتبة الأسرة.

ويصاحب المعرض نشاط ثقافي متنوع بين ندوات وحفلات فنية، بالإضافة إلى أنشطة وورش فنية خاصة بالأطفال وتنظم هيئة الكتاب النشاط الثقافي المصاحب بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة.

وقد استهلت فرقة بورسعيد القومية للفنون الشعبية النشاط الفني حيث شاركت في حفل الافتتاح بمجموعة من الرقصات منها السمسمية.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور من الرابعة عصراً وحتى الثانية صباحاً.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية