عمرو القاضي: العلمين الجديدة تستهدف استقطاب 3 ملايين مواطن

قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري إن مدينة العلمين الجديدة تستهدف استقطاب 3 ملايين مواطن بعد تنفيذ مراحلها الأولى بحلول عام 2030.

وأكد خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم أن الأبراج شهدت إقبالا كبيرا من راغبى حجز الوحدات مما يؤكد ان هناك طلبا على التصميمات الرأسية.

وتابع:" لقد راعينا عند وضع التصميمات المعمارية لأبراج نورث إيدج تاورز أنها جزء من مدينة تنتمي لمدن الجيل الرابع، وهو الحافز على تبني أحدث الأساليب المعمارية المطبقة عالميًا في هذا النوع من المدن الذكية والمتكاملة. وقد تم حتي الان الانتهاء من 40% من المنطقة التجارية و85% من اساسات الابراج".

وأضاف:"يتيح تصميم مداخل ومخارج الأبراج سهولة الحركة داخل الأبراج والوصول لخدماتها بكل يسر، كما يستمتع قاطني الأبراج بباقة من المرافق والتجهيزات والخدمات مثل حمامات السباحة والنادى الصحى ومضمار للمشى والجرى ومنطقة ترفيهية للأطفال وجراجات ومخازن وغيرها. أما التصميم الإنشائى للمشروع فيتميز بمقاومته للرياح والزلازل، مع استخدام البلاطات الخرسانية من الخرسانة سابقة الإجهاد".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية