إعدام طن أسماك وطيور فاسدة تم ضبطها في إحدى الثلاجات بالغردقة | صور

أعدمت لجنة من مديرية الطب البيطري، بالإشتراك مع مباحث التموين ، ومديرية التموين، اليوم الخميس، كمية من الأسماك والطيور الفاسدة تم ضبطها في إحدى الثلاجات بالغردقة، تنفيذا لقرار النيابة العامة رقم 7909 لسنة 2018 جنح أول الغردقة .

كانت مباحث التموين بالبحر الأحمر، برئاسة الرائد محمد رفعت، وكيل مباحث التموين، والرائد أحمد علوى،معاون المباحث، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، قد تمكنت من ضبط كمية كبيرة من الأسماك والطيور الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى والمنتهية الصلاحية، وذلك داخل إحدى الثلاجات بمنطقة أبو نواس بمدينة الغردقة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 495 كيلو سمك "مكريل" مجمد وبالفحص الطبي البيطري تبين أن الأسماك متغيرة في الخواص الطبيعية اللون والرائحة وانبعاث رائحه كريهه، و وجود2 استيكر خارجي ساري الصلاحية والداخلي بدون تاريخ مما يدل علي فسادها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما تمضبط 440 كيلو من الكاليماري فيليه، وبالفحص الطبي وجد تغير في الخواص الطبيعية اللون والرائحة وانبعاث رائحة كريهه وتاريخ الصلاحية منتهٍ ممايدل على فسادها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

كما تم ضبط 10 كيلو جرامات من سمك فيليه منتهية الصلاحية، و 142 كيلو من الديك الرومي المجمد الكامل منتهية الصلاحية، وضبط 44 كيلو جرام بط كامل مجمد، وبالفحص الطبي البيطري تبين وجود فطريات وتغيير في الخواص الطبيعية اللون والرائحة وانبعاث رائحة كريهة، ويوجد وسوائل انفصالية على الأجولة وبعض الأكياس البلاستيكية مما يدل على فسادها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بإعدام جميع المضبوطات.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية