12 نوع طعام تحتوي على كميات كبيرة من الأحماض.. تجنبها

إذا كنت تعتقد أنك تتناول الأطعمة الحمضية، فقد حان الوقت لإجراء تغييرات محددة في النظام الغذائي الخاص بك، وخاصة عن طريق القضاء على كمية الأطعمة الحمضية التي تتناولها، وهناك بعض الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الاحماض، وبما في ذلك الخضراوات أيضا، وفيما يلي هناك 12 نوع طعام تحتوي على كميات كبيرة من الأحماض، وفقا لما تناوله موقع "stethnews"، وتشمل:

1- منتجات الألبان

2- لحم بقرى بالذرة

3- بقوليات

4- ديك رومي

5- الكاكاو

6- الفلفل الأحمر

7- السبانخ

8- الخرشوف والمخللات وأي شيء يعالج بالخل

9- الآيس كريم :

بما أن الألبان حامضية ، فإن الآيس كريم أيضا، ولكنها أكثر حموضة من جميع منتجات الألبان لأنها كثيفة.

10- الصودا:

إذا كنت تحب شرب الصودا ، فقد حان الوقت للتوقف في الإفراط من تناولها، حيث أن المحتوى العالي من السكر وحامض الفوسفوريك والكافيين (وهو أيضا حمضي).

11- السكر :

ويعد السكر حمضي وهو في الواقع منتج خطير، و لاحظ أن هذا يشمل جميع أنواع السكريات، وليس فقط السكريات الاصطناعية من السكر الأبيض إلى العسل إلى السكروز، وحتى السكريات من الفواكه حمضية.

12- الخميرة :

وإذا كان لديك كمية كبيرة من الخميرة في جسمك، فيمكن أن يؤدي ذلك إلى نزيف أثناء فترة الطمث، وتوجد الخميرة في الكحول والمعكرونة والخبز وجميع المخبوزات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية