460 ألف دينار قيمة عروض الدورة الـ60 لمهرجان سوسة الدولي

كشف رئيس جمعية مهرجان سوسة الدولي محمد خلف الله خلال ندوة صحفية انتظمت مساء اليوم الخميس 12 جويلية 2018 عن تفاصيل برنامج الدورة الـ60 للمهرجان الذي سينطلق يوم 17 جويلية ويختتم يوم 19 أوت متضمنا 24 عرضا موزعين على كل من مسرح سيدي الظاهر والمسرح الجديد والمتحف الأثري بسوسة.

وحسب مراسلة موزاييك بولاية سوسة إيناس الهمامي، من أبرز الأسماء التي تمت برمجتها للعروض الغنائية الفنانة صوفية صادق التي ستؤمن عرض الافتتاح والفنانة أمينة فاخت التي سيكون لها لقاء مع الجمهور في سوسة بعد فترة غياب طويلة يوم 27 جويلية.

وتسجل الفنانة يسرى محنوش حضورها للمرة الثالثة على التوالي في مسرح سوسة في فترة أقل من سنة حيث سيكون لها عرض يوم 30 جويلية ولطفي بوشناق يوم 5 أوت وناصيف زيتون يوم 23 جويلية ومارسيل خليفة يوم 29 جويلية وغيرهم.

أما العروض الفرجوية فقد تمت برمجة عرض الزيارة يوم 20 جويلية وعرض "المكي وزكية" للمين النهدي يوم 28 جويلية وعرض لمسرحية "المدك" لتوفيق الغربي يوم 4 أوت .

وقال خلف الله إن عرض الاختتام سيكون مع الفنان محمد حاتم هميلة في عرض موسيقي تونسي يوناني، مشيرا الى أن الميزانية العامة للمهرجان تجاوزت 800 ألف دينار، فيما بلغت قيمة العروض حوالي 460 ألف دينار.

وأعلن رئيس جمعية مهرجان سوسة الدولي انه بمناسبة الستينية سيتم إصدار طابع بريدي يحمل شعار المهرجان يوم 15 جويلية مع تطبيقة جديدة على الهواتف الجوالة .

طباعة

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية