"أوقاف الإسكندرية" تحتفل بالليلة الختامية لمولد أبي العباس المرسي

احتفلت مديرية أوقاف الإسكندرية، والمشيخة العامة للطرق الصوفية بالمحافظة، بالليلة الختامية لمولد العارف بالله سيدى أبى العباس المرسى بمنطقة بحري وسط المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوهاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف، ووكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، والشيخ محمد عبدالغنى فودة وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية بالإسكندرية وضواحيها، وعدد من مشايخ ومريدى الطرق الصوفية بالمحافظة.

وأعرب الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، عن سعادته بتلك المناسبة والتى أولاها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اهتمامًا خاصًا من خلال خطة دعوية خاصة أقيمت على مدار أيام الاحتفال بالمولد المبارك لنشر التصوف المعتدل.

وأكد العجمى على أن أولياء الله الصالحين ذكرهم القرآن الكريم وبين أنهم لا خوف عليهم في الدنيا والآخرة، لأنهم جمعوا بين الإيمان وتقوى الله.

وأضاف العجمى أن الله تبارك وتعالى كرّم أرض الكنانة بكوكبة مباركة من الأولياء الصالحين، ومن آل بيت النبي (ص)، وكما اختص الرسل بالمعجزات وأكرم أولياءه الصالحين بالكرامات عونا لهم، قائلا: "أشك أن وطنا كهذا لا يرتاب إنسان ومعه عقله لأن الله تعالى حافظه".

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية