340 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحى بدمياط

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن زيادة الاعتمادات المالية لتمويل مشروعات الصرف الصحى بدمياط من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لتصل إلى 340 مليون جنيه بدلا من 166 مليون جنيه المعد تنفيذها خلال العام المالى 2018/ 2019 .

وأشار إلى قيام شركة المقاولون العرب بالبدء الأسبوع المقبل فى أعمال تنفيذ خزانين ارضى برأس البر بتكلفة تقديرية 31 مليون جنيه ، موضحا أن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى اعتمدت التصميمات للبدء فى إنشاء المشروع والذى سيسهم فى توفير كميات هائلة من المياه لمراكز ومدن المحافظة.

وأضاف محافظ دمياط أنه سيتم الانتهاء من أعمال إنشاء محطات الصرف الصحى بمناطق (عزب النهضة والسواحل والغوابين والكاشف الجديد وكفر تقى الدين والعطوى والسوالم والزهراء وشط جريبة و شطا2 ) وذلك ضمن مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها و المخطط الانتهاء منها خلال العام المالى 2018 /2019 .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية