«استجابة لما نشرته «الأهرام».. «مياه الدقهلية»: محطات جديدة وتوسعات بالصرف الصحى ببلقاس

فى استجابة سريعة لما نشرته صفحة المحافظات بـ الأهرام بتاريخ 28 يونيو الماضى تحت عنوان بلقاس تطلب الإنصاف.. والمسئولون يتعهدون بالحل بشأن شكوى أهالى بلقاس من غياب خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، قال المهندس عزت الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية:

إن هناك مشروعات جديدة وتوسعات لتغطية زيادة الاستهلاك.

وأوضح أنه نظرًا لكبر مساحة مركز بلقاس والزيادة السكانية المتزايدة يتم حالًيا تدعيم مركز بلقاس محطتى مياه تعملان بنظام الترشيح الفائق، بموقع محطات مياه بسنديلة والشوامى لرفع ضغوط المياه بالمركز، وتم البدء فى إنشاء هذه المحطات بالفعل، وكذلك تم إدراج توسعات محطة مياه بلقاس، والمرحلة الثانية لمحطة مياه جاليا المركزية بخطة الهيئة، وذلك لإنهاء مشكلات ضعف ضغوط المياه بمركز بلقاس.

وحول خدمة الصرف الصحى بمركز بلقاس أكدت شركة مياه الشرب بالدقهلية أن المدينة منفذ بها مشروع صرف صحى متكامل من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وتم عمل استكمالات لأعمال الشبكات، ويجرى تسلمها من قبل شركة المياه، كما تم استكمال 8 محطات رفع صرف صحى وشبكاتها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية