فولكس فاجن e-Golf الكهربائية ستستخدم في خدمات الشحن من قبل DHL في الامارات

السيارات – تستمر الاهتمامات من قبل الشركات في الامارات العربية المتحدة بادخال السيارات الكهربائية في خدماتها في مختلف الاماكن التي تعمل بها، ومن آخر هذه الشركات التي أدخلت خدمات السيارات الكهربائية شركة DHL اكسبريس الشهيرة في مجال الشحن الدولي والتي دخلت في شراكة مع شركة النابودة للسيارات لتجعل خدماتها التي تقدمها في الامارات تعتمد على سيارات فولكس فاجن e-Golf الكهربائية التي سيتم استخدامها في عمليات تسليم الطرود.

وكانت شركة DHL قد اعلنت في وقت سابق عن مبادرة لاستخدام الكيوبايسكل في عمليات الشحن والتي توفر خدمات مستدامة بدون تلوث للبيئة وهو أحد الأهداف التي تسعى لها الشركة ضمن شركات أخرى عديدة والتي تستهدف منع الانبعاثات الكربونية في عام 2050 بالكامل.

ويذكر ان e-Golf الكهربائية بالكامل ستقدم حسب طلب الشركة الخاصة بالشحن وستوفر قوة تبلغ 134 حصان ومن المقرر استخدامها في أكثر الأماكن زحاماً في الامارات خاصة في وسط دبي قبل أن تتوسع أعمالها في كل أنحاء الامارات في الفترة المقبلة.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية