التونسية آمال مثلوث مفاجأة مهرجان الأردن الموسيقى

تستعد المطربة التونسية آمال مثلوثى لشد الرحال إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة فى فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان الأردن الموسيقى، وذلك عبر حفل غنائى ضخم على مسرح قلعة عمان مساء السبت 4 أغسطس المقبل.

وتأتى هذه الحفلة ضمن سلسلة حفلات مثلوثى الغنائية في جولتها الفنية لموسم الصيف، وتأتي بعد قرابة شهر بالتمام عن آخر حفلاتها الغنائية في بلاد المغرب، والتى شاركت خلالها فى فعاليات مهرجان تيميتار للموسيقى الأمازيغية والعالمية في مدينة أغادير الساحلية، واستعرضت فيها العرض اللايف الأول لأجدد ألبوماتها الموسيقية "إنسان" أمام الجمهور المغاربي.

ولقبت آمال مثلوثى بـ ديفا تونس لقوة صوتها وإحساسها، وحققت نجاحًا كبيرًا بأغنيتها كلمتى حرة والتى اتخذت كنشيد غنائى للثورة التونسية، وهى الأغنية الرئيسية لألبومها الثانى، بعد أول ألبوماتها حلمة ، وأطلت مع بدايات العام بأجدد ألبوماتها إنسان .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية