الجمهورية تقول الثروات الطبيعية

تحقيق الاستفادة الاقتصادية المثلي من الامكانات والثروات الطبيعية وتكثيف العمل لتحويل مصر الي مركز إقليمي لتجارة وتداول الغاز والبترول خطوة مهمة وأساسية لدفع عملية التنمية الشاملة التي انطلقت في ربوع الوطن.

وكل يوم يمر يثبت ان مصر غنية بثرواتها الطبيعية ولعل اكتشاف حقل "ظهر" البترولي وانتاجه الذي بدأ يعطي ثمارة ويبشر بالخير.. ونجاح "إيني" الإيطالية في تحقيق كشف بترولي جديد في منطقة الامتياز الخاصة بها وبطاقة انتاجية اكثر من 5 آلاف برميل يوميا يؤكد أن ارض الكنانة عامرة بالخير.. وان كنوز الطبيعة سوف تطرح ثمارها ليعم الخير الأرجاء.

ان خطوات ومراحل التنمية المستدامة ماضية في طريقها بنجاح بالاخلاص والعطاء واستغلال كل الامكانات المتاحة في كل المجالات.

كلنا شركاء في العمل وشركاء في جني الثمار ولن يبني بلدنا الا سواعدنا.. ونجاح خطوات واجراءات الاصلاح الاقتصادي.. وإشادة المنظمات الدولية وخبراء الاقتصاد بنجاح الاصلاح الاقتصادي تؤكد ان السفينة تمضي نحو بر الامان والرخاء والازدهار.

ان الاستغلال الأمثل لكل الموارد المتاحة والاستفادة من كل الطاقات البشرية هو الطريق الي تحقيق الاهداف المنشودة خلال المرحلة المقبلة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية