حظك اليوم برج العقرب الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى منزل العمر

إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى، وإذا كنت من مواليد برج العقرب، فبرج العقرب يتميز بالإخلاص والاهتمام بمن حوله ولكن يعيبه الغرور الشديد، هذه هى أبرز صفات برج العقرب الذى يقدم "اليوم السابع" له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

شاروخان

برج العقرب على الصعيد المهنى حاول أن تقترب أكثر من بعض الزملاء الذين هم فى نفس مجال عملك، وذلك لاكتساب المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة

برج العقرب على الصعيد العاطفى يفاجئك شريكك بشراء منزل جديد والانتقال إليه، وهو ما يصفى الأجواء بينكما أفضل من الفترة الماضية.

العقرب على الصعيد الصحى تعانى من السمنة المفرطة وذلك بسبب عدم الاهتمام بوجباتك الغذائية، تابع مع طبيب تغذية وفى وقت قليل ستصبح رشيقًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب النجاح فى المشروعات التى بدأها منذ فترة طويلة ويساعده فى ذلك الأقرباء والمحبون.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية