موسم الأضحي السينمائي.. منقذ رمضان من ورطة حرب كرموز كرارة بلع الايرادات لانشغال نسر الصعيد بالتليفزيون

الفنان محمد رمضان أصبح في ورطة حقيقية بعد أن ترك موسم عيد الفطر السينمائي للفنان أمير كرارة بطل "حرب كرموز" لينفرد بالموسم والايرادات لتصبح أغنية أوبرومو نمبر وان والتي حازت علي أكثر من 10 ملايين مشاهدة هي العلامة المميزة لرمضان هذا الموسم.

اما اسباب الورطة فهي ان رمضان انتهي من تصوير فيلمي الديزل والكنز "الجزء الثاني" وهما جاهزان للعرض في موسم عيد الأضحي القادم.. لكن الأمر حاليا بيد المنتجين صناع الفيلم ولهما حسابات أخري في توقيت العرض.. فهل يقرر أحمد السبكي ووليد صبري عرض الفيلمين في توقيت واحد ليصبح "رمضان" ينافس "رمضان" مثل العام الماضي عندما كان يعرض لمحمد رمضان في موسم عيد الأضحي "جواب اعتقال" و"الكنز" "الحقيقة والخيال" الجزء الأول.

الطريف ان المنافسة ممتدة أيضا مع "المنتجين" أحمد السبكي منتج "جواب اعتقال والديزل".. ووليد صبري منتج "الكنز الجزء الأول والثاني".. فهل وضعتهما الظروف للمرة الثانية خلال عام واحد وفي نفس توقيت موسم عيد الأضحي "الماضي والحالي" للمنافسة وبنفس البطل.. أم يتنازل أحدهما للآخر وينسحب من امامه بفيلمه لعرضه في موسم آخر. أو يغامرا بالعرض معا وتبقي النتيجة حسب رأي الجماهير.

وإذا تحدثنا عن فيلمي الموسم الماضي فنجد "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان واياد نصار وسيد رجب ودينا الشربيني واخراج محمد سامي احتل المركز الثالث في سباق الايرادات بـ 14 مليونا و100 الف جنيه بعد شهر من عرضه بفارق 31 مليون جنيه عن فيلم هروب اضطراري للنجم أحمد السقا الذي تصدر الموسم بـ 45 مليون جنيه.

أما فيلم "الكنز" ــ الحقيقة والخيال ــ الجزء الأول قصة سينمائية واخراج شريف عرفة فبلغت ايراداته 19 مليوناً و20 الف جنيه بعد 80 يوماً عرض في موسم عيد الاضحي الماضي.

مع اقتراب موسم عيد الأضحي السينمائي لم يعلن رسميا عن دخول "الديزل" إلي محطة السينما.. رغم أن المنتج أحمد السبكي قرر ترحيل عرضه من موسم عيد الفطر إلي عيد الأضحي بسبب اصابة الفنانة ياسمين صبري في "ركبتها" وانشغال محمد رمضان في تطوير مسلسل "نسر الصعيد".

يشارك رمضان في البطولة فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة وتامر هجرس وعارفة عبدالرسول وشيماء سيف ومحمد ثروت.. سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان ومن اخراج كريم السبكي.

وتدور أحداثه حول دوبلير "تورط" في أزمة وأصبح هو بطل العمل. أما ياسمين صبري ستؤدي دور فنانة مشهورة ستجمعها الصدفة مع بدر الديزل وتتطور الأحداث بينهما.

يستكمل فيلم "الكنز" ــ الجزء الثاني ــ أحداثه بنفس ابطال الجزء الأول.. محمد رمضان في دور "علي الزيبق" ومحمد سعد "بشر الكتاتني" وهند صبري "حتشبسوت" وأمينة خليل "نعمات رزق" وروبي "زينب" وأحمد رزق "عبدالعزيز النشار" وأحمد حاتم "حسن بشر الكتاتني" وهاني عادل "سمنوت" وهيثم أحمد زكي "مصطفي الكتاتني" وسوسن بدر "فاطمة الفيومية" وعباس أبوالحسن "صلاح الكلبي".

تدور احداثه عبر أربعة عصور مختلفة هي العباسي والعثماني والفرعوني والعصر الحديث وتتناول الاحداث فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور وتكالبهم علي السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.. والعمل كتب قصته واخرجه شريف عرفة وسيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وتصوير أيمن أبوالمكارم وموسيقي هشام نزيه وديكور أنس أبوسيف.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية