فيدرا ممثلة ومخرجة ومصممة أزياء.. ومقدمة برامج!

تستعد الفنانة فيدرا لتقديم برنامج تليفزيوني للمرة الأولي في مشوارها الفني لتنضم بذلك إلي قائمة عريضة من الممثلين والممثلات الذين اتجهوا إلي تقديم البرامج بجانب التمثيل.

البرنامج من نوعية البرامج الفنية بالتعاون مع قناة كبري ومن المنتظر الاعلان عنه قريبا.

علي جانب آخر تواصل فيدرا ورشة التمثيل التي بدأتها منذ عدة ايام. وتقوم فيها بالتدريس لمجموعة من المواهب الفنية الجديدة. كما تقوم حاليا بقراءة مجموعة من السيناريوهات لتختار من بينها العمل الذي ستقدمه.

آخر اعمال فيدرا التي تم عرضها مؤخرا مسلسل "الحرباية" الذي شاركت بطولته مع النجمة هيفاء وهبي و"بين عالمين" بطولة النجم طارق لطفي. ومسلسل "لأعلي سعر" بطولة نيللي كريم وزينة.

المعروف ان فيدرا ممثلة ومخرجة وكاتبة ومهندسة ديكور ومنتجة كما كانت عارضة أزياء في نيويورك. حيث كانت تعيش وتدرس وحينما عادت لمصر بدأت مشوارها في المشاركة في أغنيات الفيديو كليب كما لمعت كفتاة غلاف وعملت كمصممة أزياء للإعلانات والأفلام.. إلي جانب ذلك قدمت فيدرا العديد من البطولات السينمائية والتليفزيونية من ابرزها فيلم "أرض الخوف" مع النجم الراحل أحمد زكي والمخرج داوود عبدالسيد و"عفاريت السيالة" مع اسماعيل عبدالحافظ وأسامة أنور عكاشة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية