"الباندا" تشارك في إطفاء حريق مخزن "هليوبوليس للبتروكيماويات"

دفعت القوات المسلحة بسيارات إطفاء للمشاركة في أعمال السيطرة على الحريق الذي اندلع في خزاني وقود تابعين لأحد مخازن شركة هليوبوليس للبتروكيماويات.

وشاركت السيارات الحديثة المعروفة باسم "الباندا" والتي تتسع لما يقرب من 20 طنا من المياه، فضلا عن قدرتها على الوصول إلى الارتفاعات الكبيرة للسيطرة على الحرائق بتقنيات حديثة.

كان المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، أكد أن الانفجار الذي سمع دويه، مساء أمس، بالقرب من مطار القاهرة، قد وقع في أحد مخازن شركة هليوبولبيس للصناعات الكيماوية لارتفاع درجات الحرارة.

وأفادت قناة "دي إم سي"، نقلا عن مصدر أمني، بأن الحماية المدنية سيطرت على حريق بإحدى شركات البتروكمياويات شرق القاهرة، وتم نقل 12 مصابا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، إن الطيران الداخلي والخارجي لم يتأثر بالانفجار الذي وقع في أحد مخازن شركة للصناعات البتروكيماويات، موضحًا أن حركة الملاحة طبيعية ومطار القاهرة لم يتأثر بالحريق.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية