عاجل.. انتحار 4 طالبات لرسوبهن في الثانوية العامة بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة، انتحار 4 طالبات بالثانوية العامة، بتناول حبوب حفظ الغلال وسم الفئران، عقب ظهور نتائجهن ورسوبهن وحصولهن على نتائج ضعيفة بمركزي دمنهور والدلنجات.

البداية تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الدلنجات، يفيد باستقبال مستشفي دمنهور العام الطالبة "نيرمين ح.م" مصابة بتسمم فسفوري، إثر تناول مادة سامة "حبوب حفظ الغلال" وتم تحويلها لمركز السموم بمحافظة الإسكندرية.

كما تلقي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، من المستشفي العام، بوصول كل من "إيمان ت.م" مقيمة بقرية سكينة، و"نورهان ا.ع" مقيمة بقرية نفره، و"رحمة ح.ع" مقيمة بقرية دنشال، مصابات بتسمم فسفوري جراء تناول الأولي والثانية حبوب حفظ الغلال والثالثة سم الفئران، وذلك عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 وتم تحويلهم إلى معهد السموم بمدينة الإسكندرية، وجاري تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية