فيديو.. «ماي» تستقبل «ترامب» في قصر بلينهايم

استقبلت رئيس الوزراء البريطانية، تريزا ماي، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، في قصر بلينهايم، مساء الخميس، لحضور مأدبة العشاء التي أقامتها رئيسة الوزراء البريطانية.

وشهد المنزل الذي يعود لأسلاف رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، ونستون تشرشل، عروضًا من الموسيقى العسكرية للجيش البريطاني، في مستهل الزيارة.

ووصل ترامب ، إلى بريطانيا ظهر الخميس، ومن المقرر أن يلتقي بـ ماي ، التي تسعى لعقد اتفاق تبادل تجاري مع الولايات المتحدة في أعقاب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال دوانينج ستريت، مقر رئاسة الوزراء البريطانية، إن الطرفين سيناقشان قضايا رئيسة أخرى كالبريكسيت والشرق الأوسط، إلى جانب الصلات التجارية والأمنية.

US President Donald Trump and first lady Melania Trump arrive at Blenheim Palace for a dinner hosted by British Prime Minister Theresa May pic.twitter.com/ixhj4X4aau — CNN Politics (@CNNPolitics)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية