كل ما تريد معرفته عن "أليسا كارسون" الفتاة التى تعدها ناسا لزيارة المريخ

كشف تقرير لموقع "ميرور" البريطانى أن فتاة أمريكية مراهقة مهووسة بالفضاء، ستكون أول إنسان يضع قدمه على كوكب المريخ، إذ تعدها وكالة ناسا لتحقيق حلمها والقيام بهذه المهمة، وفيما يلى كافة المعلومات التى قد تريد معرفتها عن "أليسا كارسون":

- تتدرب أليسا كارسون، البالغة من العمر 17 عامًا، لتصبح رائد ة فضاء، لتصل إلى السن الأمثل عندما تبدأ مهمة ناسا الأولى المأهولة إلى المريخ فى عام 2033.

-لا تستطيع كارسون التقديم ببرنامج تدريب رواد الفضاء التابع لناسا حتى تبلغ الثامنة عشر من عمرها، إلا أنها أنجزت بالفعل العديد من البرامج الأخرى المهمة.

- خضعت كارسون لتدريب على تعلم الجاذبية الصغرى والحرمان من الأوكسجين.

- تتعلم أليسا حاليا ثلاث لغات إضافية، وهى الصينية والفرنسية والإسبانية.

- قالت أليسا لمجلة Teen Vogue إنها تريد زيارة كوكب المريخ منذ الطفولة، وبدأت فى مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالرحلات الفضائية التى تهبط على المريخ منذ صغرها.

- تعد أصغر شخص يتخرج من أكاديمية Advanced Possum المعروفة باسم "إعداد الفضاء"، لذا فمن الناحية الفنية فهى مستعدة للذهاب إلى الفضاء.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية