ابنة نانسي عجرم تتحول لـ«شيف»!.. شاهد

داعبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم محبيها بصورة عفوية لابنتها الصغرى «إيلا»، ظهرت فيها تساعدها بتجهيز طعام الفطور، معلقة عليها: «ألطف شيف على الإطلاق».

فانز نانسي تفاعلوا مع الصورة بشكل واسع، مثنين على تشجيع نانسي لابنتها في تجربة الأشياء المختلفة، وخاصة الطبخ، كما لفتوا إلى جمال طلّة نانسي الطبيعية، حيث بدت الفنانة بـ«لوك» عفوي داخل مطبخ منزلها، ولم تجد احراجاً في مشاركة هذه الصورة الخاصة مع محبيها.

يُذكر أن نانسي عجرم احتفلت بزواجها من فادي هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية تبدأها يوم 3 أغسطس المقبل بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت»، يليها حفل تحيه النجمة اللبنانية يوم 9 من نفس الشهر في في مونتي كارلوموناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد، لتنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية