بعد تحسن حالتهم.. خروج 7 من مصابى حادث أتوبيس مطروح

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، خروج 7 حالات، من مصابى حادث أتوبيس مطروح، من مستشفى شرق المدينة، وذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم واستقرار حالتهم.

وأشار إلى استمرار حجز 9 حالات أخرى بالمستشفى، وهم كل من جمال صادق عبده 55 عامًا، زينب حمادة محمد 34 عامًا، مارك جمال صادق 13 عامًا، تسنيم حسين مرسى 25 عامًا، ياسين حسين مرسى 55 عامًا، نهاد محمود 53 عامًا، مها جميل حلمى 45 عامًا، على عطية 16 عامًا، عمرو عطية 13 عامًا، بينهم 3 حالات فى العناية المركزة.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بتواجد فريق طبي متكامل، من العظام والجراحة العامة والأوعية الدموية، والمخ والأعصاب، لمتابعة حالاتهم الصحية، على مدار 24 ساعة، لمتابعة حالة المصابين، لحين تماثلهم للشفاء .

وكان لقى 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب 27 آخرين، صباح الخميس، فى حادث تصادم أتوبيس رحلات، بسيارة نقل بالكيلو 95 بطريق "مطروح – الإسكندرية" الساحلى.

وتم نقل 16 حالة، من مصابى الحادث بسيارات الإسعاف، إلى مستشفى شرق المدينة، التابع لوزارة الصحة شرقى الإسكندرية، لعدم كفاية التجهيزات، بمستشفى رأس الحكمة، القريبة من موقع الحادث.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية