فيديو متداول| بلطجي يثير رعب أهالي باستخدام كلب شرس.. والضحية شاب

وسط اهتمام الملايين بتفاصيل الانفجار الذي وقع في خزاني وقود بمحيط مطار القاهرة الدولي، أمس الخميس، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد اعتداء أحد الشباب على آخر باستخدام كلب.

وتسبب المقطع -الذي لا يتجاوز الدقيقة و17 ثانية- في موجة غضب عارمة بين رواد فيسبوك، الذين شنوا هجوما حادا على الشاب عبر صفحته الشخصية بفيسبوك، مطالبين قوات الشرطة بسرعة ضبطه.

ويظهر الفيديو كلب من سلالة "روت وايلر" يتحرش بشاب قصير القامة يرتدي تي شيرت أخضر وبنطال رياضي، وسط توسلات منه "عيب عليك يا سيد.. ده تقدير"، وسط ضحكات أصدقاء مالك الكلب الذي حرضه على تمزيق ملابسه "والله مش معايا غيره" ليقضم الكلب إصبعه.

وتنافس مستخدمو "فيسبوك وتويتر" في البحث عن صاحب الفيديو، حتى توصلوا إلى صفحته الشخصية وأنه يدعى "سيد"، 23 سنة، مقيم بشارع العشرين بمنطقة فيصل؛ وذلك نتيجة نشره المقطع -في وقت سابق- بدافع التفاخر، لكنه سرعان ما حذف الفيديو وصورته من الصفحة.

مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، أكد أنه يتم فحص الفيديو بالتنسيق مع قطاع المساعدات الفنية للوقوف على ملابساته.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية