37 طنا إغاثات مركز الملك للمهرة

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، توزيع السلال الغذائية في مديريتي قشن وحصوين بمحافظة المهرة، حيث جرى توزيع 37 طنا من السلال الغذائية، يستفيد منها 3000 فرد، وهي ضمن مشروع توزيع 100 ألف سلة غذائية، تزن 7548 طنا، تستهدف 9 محافظات يمنية، وهي الجوف، والمهرة، وشبوة، ومأرب، وحضرموت، والضالع لحج، وسقطرى، وعدن.

في غضون ذلك، قالت مصادر عسكرية مطلعة، إن التحالف العربي شن سلسلة غارات مكثفة على مواقع المتمردين الحوثيين في مديرية التحيتا القريبة من الحديدة، مما أسفر عن سقوط نحو 30 عنصرا من ميليشيات الحوثي وإصابة آخرين.

ولفتت المصادر إلى أن طائرات التحالف استهدفت تعزيزات وتجمعات للانقلابيين في عدد من المزارع المحيطة بالمديرية، ونتج عنها تدمير 4 آليات عسكرية وقتل جميع من فيها، بينهم القياديان الميدانيان حمزة وكمال المهدي.

وفي جبهة باقم شمال محافظة صعدة الحدودية، وصلت تعزيزات عسكرية جديدة من قوات التحالف لدعم الجيش الوطني على مشارف مركز مديرية باقم، شملت دبابات ومدرعات وأسلحة رشاشة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية