محمد رمضان يوجه رسالة نارية إلى طلاب الثانوية العامة !!

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوجه فيها رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، وذلك بعد ظهور النتائج النهائية.

حيث حرص الفنان الممثل محمد رمضان على توجيه رسالته إلى الطلاب الذين لم يحققوا هدفهم في الثانوية العامة قائلا :” لابد أن يتحلى الإنسان بالإرادة والعزيمة والإصرار على تحقيق الهدف حتى لو قابلته عديد من الصعوبات والعقبات لابد ان يقاومها وينتصر عليها”.

وأضاف رمضان:” الثانوية العامة ليست المطاف الأخير فلابد أن تقاوم وتجتهد في حياتك من أجل تحقيق ذاتك وأرى الطلبة الذين يفكرون في الانتحار بسبب نتائجهم في الثانوية العامة هم جبناء”.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “نسر الصعيد” الذى شاركه البطولة فيه سيد رجب ودرة وعائشة بن أحمد وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي، ويقوم حاليا بتصوير دوره في فيلم الديزل مع المخرج كريم السبكي.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل النجم محمد رمضان يستعد حاليا ومشغول على جلسات عمل للتحضير والوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه الجديد “بطل العالم”، تأليف محمد عبد المعطى، المقرر طرح بدور العرض السينمائى فى أواخر العام الجارى.

يذكر، أن هاشتاج الفنان الممثل النجم محمد رمضان جاء التريند المصري لموقع التدوينات القصيرةتويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه الجديد نامبر وان .

يأتي هذا الفيديو بعد عاصفة النقد التي تعرض لها محمد رمضان من قبل زملائه مؤخرا بسبب إصراره على أن مسلسله نسر الصعيد كان أفضل الأعمال التي عرضت بشهر رمضان والأعلى مشاهدة، فغضب زملائة منه بسبب فعله هذا وهاجموه هجوما حادا واعتبروه أنه يقلل من شأنهم، وأن هذا بمثابة عدم احترام لهم.

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

فن ورياضة

الشرق والغرب

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية