مونديال الأدب.. إنجلترا تعوض هزيمتها فى كأس العالم 2018 وتصعد للنهائى

على عكس هزيمتها فى كأس العالم، استطاعت إنجلترا فى مونديال الأدب، المقام فى البرتغال، على هامش كأس العالم 2018، المقام حاليا فى روسيا، الصعود إلى نهائى المونديال، بعد فوزها على كوريا الجنوبية.

أقيمت المنافسة بين إنجلترا وكوريا الجنوبية، حيث مثل إنجلترا الكاتب الإنجليزى الشهير تشارلز ديكنز، ومثلت كوريا الجنوبية الكاتبة هان كانغ، الفائزة بجائزة مان بوكر للرواية الدولية، عن رواية "النباتية".

بهذا، تكون قد استطاعت إنجلترا، أن تحقق حلم الصعود إلى نهائى مونديال الأدب، على عكس فشل منتخب إنجلترا فى تحقيق الحلم، والصعود إلى نهائى كأس العالم 2018، بعد خسارتها أمام منتخب كرواتيا.

يشار إلى أن مونديال الأدب أطلقه موقع ثقافى فى البرتغال، على هامش مباريات كأس العالم 2018، المقام فى روسيا، وعلى غرار جدول مباريات كأس العالم 2018، أتت المنافسة فى مونديال الأدب، وفقا لجدول مباريات المجموعات، 16 مباراة، بـ 32 كاتبا يمثلون الدول المشاركة فى مباريات كأس العالم 2018.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية