شقيقة هيفاء وهبي ترتدي بزة عسكرية وتنشر صورها على"إنستغرام"

كشفت معلومات أن عارضة الأزياء و المغنية رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي نشرت في حسابها على موقع " إنستغرام " صورًا لها وهي ترتدي بزة قوى الأمن الدخلي العسكرية بعد أيام قليلة عن أخبار أشارت أنها أسست نادً للعبودية الجنسية على الرغممن نفيها تلك الناحية وقولها إن بعض المتابعين لصفحتها يطلبون منها الاضطهاد الجنسي كونهم مرضى بذلك النوع من الأمراض الجنسية النفسية .

وأوضحت المعلومات لـ"المغرب اليوم" أن يموت ممكن أن تواجه مشكلة مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي كونها استخدمت البزة العسكرية من دون وجه حق أي لا يحق لأي شخص مدني أن يرتدي تلك الملابس المرقطة إلا بأذن مسبق ,بالإضافة إلى أن موضوع ناد العبودية كان على مسافة قريبة من ظهور تلك الصور و مما يزيد من الأزمة .

و تفيد معلومات " المغرب اليوم " أنه حتى الآن لم يتم استدعاء رولا للتحقيق معها بشأن الصور التي تظهر فيها تتحدث على جهاز لاسلكي خاص بالقوى الأمنية اللبنانية و مما يدل أن ثمة شخص عسكري قد أعارها تلك الأدوات .

وتشير المعلومات أن مكتب حماية الأداب العامة لم يتحرك حتى في موضوع الملف الخاص بنادي العبودية الجنسية و هي ناحية مستغربة كونها تمس بالأداب و الاخلاق العامة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية