قد يكون الفيلم الأكثر مخاطرة في تاريخ هوليوود Mission: Impossible - Fallout

  • هي
  • الجمعة 13 يوليو 2018 - 04:38

قد يكون الفيلم الأكثر مغامرة ومخاطرة في تاريخ هوليوود وذلك بعد كل المشاهد والمخاطر التي شاهدنا توم كروز وهو يؤديها في Mission: Impossible - Fallout .

يعود النجم توم كروز هذا الشهر في أحدث أفلام سلسلة Mission: Impossible - Fallout (ميشن إمبوسيبل/مهمة مستحيلة) للقفز بالمظلات فيما يقول الممثل سايمون بيج، الذي يشاركه البطولة إن الفيلم ”يتجاوز التوقعات“ بالنسبة لأفلام الحركة .

ويقوم كروز، المشهور بتنفيذ حركاته الخطيرة بنفسه، في الفيلم الجديد Mission: Impossible - Fallout (ميشن إمبوسيبل - فول أوت) بالقفز من طائرة نقل عسكرية من على ارتفاع 25 ألف قدم ويقود طائرة هليكوبتر بين وديان جبلية ويقود دراجة نارية بدون خوذة في الاتجاه المعاكس لحركة المرور حول قوس النصر في باريس.

وقال بيج إن الفيلم ”يتجاوز التوقعات تماما، إنه شكل جنوني للتطور“، وصرح بيج لوسائل الإعلام قبيل العرض الأول للفيلم في باريس يوم الخميس ”سعيد لكوني الشخص الذي يشغل جهاز الكمبيوتر على الأرض. أنا جزء من الأحداث ولكنني غير مضطر للمخاطرة بحياتي“.

وسيبدأ العرض العالمي للفيلم الجديد في دور السينما في 25 يوليو تموز الجاري.. فهل سيكون على مستوى الدعاية والتوقعات.. سننتظر ونرى ؟

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية