أجندة الجمعة: «البشير» في زيارة رسمية لروسيا.. ومظاهرات «جمعة الوفاء» تنطلق في غزة

الزقازيق.. يشارك وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في انطلاق فعاليات مارثون (يلا نجري)، بمشاركة 2000 من شباب بمدينة العاشر من رمضان، و15 مركز شباب بالعاشر.

الخرطوم/موسكو.. يبدأ الرئيس السوداني عمر البشير زيارة رسمية لروسيا، يجري خلالها مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

موسكو.. يبدأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس زيارة إلى موسكو لإجراء مباحثات رسمية مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين تتناول تطورات عملية السلام وانتهاكات الاحتلال في الاستيطان وحصار غزة ومصادرة الأموال الفلسطينية.

غزة.. تنطلق جمعة (الوفاء لأهلنا في الخان الأحمر) في قطاع غزة، وذلك رفضا للهجمة الشرسة التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي بحق التجمع البدوي الواقع شرق القدس المحتلة.

لندن.. يعقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جلسة مباحثات مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، في المقر الريفي (التشيكرز)، تتناول مجموعة من القضايا الخاصة بالتعريفات التجارية وروسيا وكوريا الشمالية.

بروكسل.. يجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح مع الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية والأمنية فيديريكا موجيريني في مقر الاتحاد الأوروبي، على هامش اجتماع التحالف الدولي لمكافحة تنظيم "داعش" الإرهابي.

لندن/ إسلام آباد.. يعود رئيس وزراء باكستان السابق نواز شريف إلى إسلام آباد، لتنفيذ الحكم الصادر ضده، كما ستعود معه ابنته التي صدر ضدها حكم بالسجن 8 أعوام وغرامة مالية توازي مليوني جنيه إسترليني إثر اتهامها بالفساد.

سول/بيونج يانج.. يزور رئيس اللجنة الرئاسية الكورية الجنوبية المعنية بالتعاون الاقتصادي مع كوريا الشمالية وأوراسيا، سونج يونج-جيل، إقليم "راسون" الحدودي شمال غرب كوريا الشمالية، لحضور منتدى نظمته روسيا للتعاون بين الدول الثلاث.

عواصم العالم.. تشهد الكرة الأرضية كسوفًا جزئيًا للشمس غير مشاهد بسماء الوطن العربى، ويستمر ساعتين و25 دقيقة، وهو ثانى كسوف من ثلاثة خلال هذا العام 2018.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية